What Does التشبيك المهني للنساء الرياديات Mean?

Wiki Article



إذا أردنا تمكين النساء من تقلُّد مناصب قيادية، فعلينا إثبات ذلك فعلاً وليس قولاً فقط؛ وذلك عن طريق إجراءات جديَّة واقعية تساعد على تطويرهنَّ المهني.

تعزيز رأس المال الاجتماعي، أي استثمار العلاقات الاجتماعية في تحقيق الأهداف التجارية.

اشترك/ي في نشرتنا الإخبارية الشهرية للاطلاع على آخر مستجداتنا من أخبار و فعاليات و وثائق و موارد تُعنى بالمساواة بين الجنسين و قضايا المرأة. كل الممارسات المتبادلة

شهيد برصاص الاحتلال بزعم محاولته تنفيذ عملية طعن قرب بلدة سعير في الخليل

عمل المرأة: تعريفه، دوافعه، أثره على المجتمع، وحكمه في الإسلام

تعبر أنوارعن شكرها لمؤسسة أكشن إيد-فلسطين لهذا العمل الذي يساعد الفئات المهمشة على الحلم ومساعدتها في تحقيق الحلم .

ثانياً، الاهتمام بالشكليات؛ أي توظيف النساء ضمن شركة لإظهار تنوع مجلس الإدارة، والظهور بمظهر الديمقراطية في اتِّخاذ القرار، بينما لا تؤخَذ مساهمتهنَّ لنجاح مكان العمل في الحسبان.

شبكة علاقات قوية مع الشابات الطالبات والخريجات في قطاع التعليم والتدريب التقني والمهني الفلسطيني.

 وأشارت أن هذا البرنامج جاء بعد تشخيص لاحتياجات المنتخبات في ميدان التكوين. وقد تم رصد أربعة محاور تتمثل في تعزيز القيادة وآليات التدبير المحلي ومحاربة الأمية والولوج لتكنلوجيات الإعلام والتواصل.

واحدةٌ من أفضل الطرائق لتصبح أفضل في إنشاء العلاقات: أن تصبح خبيراً في مجال عملك؛ وللقيام بذلك، فأنت تحتاج إلى القراءة والاستماع وتعلُّم كلِّ ما يمكنك تعلمه حول مجال عملك.

تعود مسؤولية ما ورد في هذا المحتوى إلى منتدى سيدات الأعمال، والتي لا تعبّر بالضرورة عن آراء الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية أو الحكومة الأمريكية.

تأكَّد من المسؤوليات الموكلة إلى الفريق وحسِّن تقسيم المهام بناءً على الكفاءة وليس على الجنس.

Data of the examine is collected by a questionnaire معلومات إضافية dispersed systematically to a sample of 60 entrepreneurial Females and was statistically processed using the SPSS software .

الضغط والمناصرة: تقدم هذه التدريبات الخطوات والتقنيات اللازمة لإطلاق حملة مناصرة لإحداث التغيير في جانب من الجوانب، وتمكن من حشد النساء للمطالبة بحقوقهن.

Report this wiki page